RAZAN²

نجاح يهيئ نجاحكم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخر اخبار الفن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ADN
نائب المدير
نائب المدير
avatar

انثى عدد الرسائل : 194
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبة/السفر
المزاج : هادئة
البلد :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: اخر اخبار الفن   الخميس أبريل 03, 2008 8:49 am

الممثلة نور تنفي وجود خلافات مع محمد سعد !

نفت الممثلة اللبنانية نور وجود أية خلافات بينها وبين الممثل المصري محمد سعد الذي شاركته من قبل بطولة فيلم "عوكل" قبل أربعة أعوام.

وأكدت نور أن سعد لم يتدخل في أي كبيرة أو صغيرة من تفاصيل دورها في فيلم "بوشكاش"، ولم يحاول كما روج البعض تقليص مساحة دورها لصالحه.
وأشارت نور إلى أن كل شيء يتم بناء على السيناريو الذي وافقت عليه، مشددة في الوقت ذاته، على أنها لم تعد في بداية الطريق، حتى يتدخل أي ممثل مهما كان حجمه ونجوميته في فرض شيء ما عليها.


نورهان تسافر الى تشيكيا لاطلاق عملها الجديد

تسعى شركة إنتاج عالمية للحصول على حقوق أغنية لنورهان، وهذه المرة تم اختيار أغنية "غرامي انا" التي تم ضمها الى فيديو كليبات فنانين أوروبيين لتصدر معها على dvd سيطرح للبيع في الأسواق.

والسبب في إختيار هذه الأغنية حسب شركة Allstar Group المنتجة للعمل يعود الى الفكرة العالمية للفيديو كليب التي وضعها المخرج كميل طانيوس والى التوزيع الموسيقي الذي قام به " Osane " الذي هو خليط بين الشرقي والغربي وطبعا بالإضافة الى أداء نورهان والحركة التي قامت بها على المسرح. وتسافر نورهان منتصف هذا الشهر الى الدولة التشيكية لحضور إطلاق العمل جنبا الى جنب مع النجوم الأوروبيين.


المغنية مروى ستشارك في بطولة فيلم (دكتور سيلكون)


انضمت الفنانة اللبنانية مروى لطاقم فيلم "دكتور سيلكون"، كما ستشاركها البطولة مواطنتها الفنانة نور، ووقع الإختيار على مروى للمشاركة في "دكتور سيلكون" الذي يدور في إطار كوميدي.
وقد بدا تصويره الاول من نيسان/أبريل , والفيلم من تأليف الكاتب خالد حسونة، وإخراج أحمد البدري إنتاج وعبدالله الكاتب ونيرمين الفقي، كما ستشارك نيرمين ببطولة الفيلم في أول تجربة سينمائية لها.


الفنانة كارول سماحة تتألق في قطر !

بعد إختتام عروض المسرحية الغنائية "زنوبيا" في بيروت توجهت النجمة كارول سماحة إلى دولة قطر لإحياء حفل إطلاق إحدى السيارات الجديدة.
غنت سماحة في "الريتز كارلتون" وبدعوة من عائلة الفردان وبحضور شخصيات فنية وإجتماعية وثقافية، ووسط جوّ من الإنسجام الجميل والراقي.

وبدت كارول سعيدة بتفاعل الجمهور الحاضر، الذي أعادها وسط تصفيق حار الى المسرح لتغني نصف ساعة إضافية بعد أن ختمت وصلتها الفنية وغادرت.

كارول تألقت بثوب من تصميم المصمم العالمي زهير مراد اما التنظيم فلشركة Star Event . ويذكر أن النجمة المصرية القديرة بوسي كانت حاضرة في السهرة وقد حيتها كارول سماحة على طريقتها الخاصة حيث نزلت من على المسرح وعانقتها بكل عفوية وقبلتها، مرحبة بها.
كارول غادرت قطر متوجهة الى دبي لمتابعة جولتها الفنية العربية والتي تختمها في مصر لإحياء فرح خاص قبل العودة الى بيروت لتحل ضيفة على مسرح برنامج ستار أكاديمي في الحادي عشر من شهر نيسان – أبريل وتغني لأول مرة ضمن برنامج تلفزيوني أغنيتها المصرية الجديدة "ياما ليالي" من كلمات محمد جمعة وألحان محمد رحيم وتوزيع مشترك بين تميم و Hovaness K والتي صورتها أخيرًا مع المخرج الفرنسي تيري فيرن.



البوم فولكلوري للفنان اشرف ابو ليل من عين ماهل!


يرافق ابو ليل في الغناء مطرب حوران والجولان المطرب السوري فرج قداح . وقد تم توزيع الالبوم في البلاد وفي فلسطين وفي جميع الدول العربية . نال الالبوم اعجاب المستمعين بصورة كبيرة نتيجة اداء عزف المجوز المتميز والحان الدلعونة الجديدة والصوت والكلمات الرائعة والمعبرة في الغناء التي اتحفت العالم العربي ، كما قال ابو ليل .
وفي حديث لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع الفنان اشرف ابو ليل قال : " لاول مرة يتم عرض البوم اغاني فلسطيني من الداخل على بعض الفضائيات العربية , بعد ان نال اعجاب الجهات المسؤولة في القنوات , اذ تلقيت العديد من المكالمات الهاتفية من قبل فضائيات لتصوير عرض بعض مقطفات الالبوم بشكل " فيديو كليب" الذي يتضمن عرضا بالصوت والصورة لاغنية : " من بين كل البنات " وغيرها من الاغاني الدلعونية بمشاركة الفنان السوري فرج قداح . كما انه لاول مرة يتم بث كليب شعبي لالة المجوز , ومن المهم ان نذكر انه شارك في الاغنية راقصات من سوريا والعراق اللواتي ظهرن في الاغنية .
واضاف الفنان ابو ليل : " انا اركز على اغاني الدلعونة التي افتتح بها جميع البوماتي وذلك كون الدلعونة من اساس التراث الفلسطيني الذي يجب ان يكون له تعزيز وتوثيق في مسيرتي الفنية , انني انتسب الى الى مركز الاحلام الفني القائم في الاردن (عمان) الذي ينتسب اليه العديد من الفنانين السوريين والاردنيين وانا الفنان الفلسطيني الوحيد المشارك فيه ".
بقي ان نشير ان الفنان اشرف ابو ليل له طموحات كبيرة كما يقول ، لتطويرالفن في الوسط العربي في البلاد والعالم العربي , وهو يتحلى بصفات فنية يحتذى بها التي تدل على قدراته وطاقاته العالية في الفن , ويتميز في احياء التراث الفلسطيني .



هل زوج الفنانة دومينيك حوراني رجل مافيا ؟!


تستعد الفنانة دومينيك حوراني لاستقبال مولودها الأول، الذي تتكتم في الحديث عن موعد ولادته لأسباب أمنية في أوروبا تتعلق بزوجها كما صرحت.


دومينيك التي لم تشرح ما هي الأسباب الأمنية التي تمنع أي أم من التصريح بموعد ولادة طفلها، ظهرت على غلاف إحدى المجلات اللبنانية بفستان جريء، وتحدثت مطولاً عن زوجها الذي وصفته بالشخصية الهامة التي لن تظهر عبر وسائل الإعلام لأسباب تتعلق به وبعائلته، مؤكدة ان الزواج بشخصية بهذا المستوى يفرض بروتوكولاً من الصعب التأقلم معه.
وأكدت من جهة ثانية أنها تتعلم كيفية التأقلم مع حياتها الجديدة، خصوصاً أنها اعتادت ألا تخفي خصوصياتها عن الصحافة.

وتضيف مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما "ان دومينيك بدت مبالغة وهي تتحدث عن ضرورة إخفاء أمور تتعلق بها وبزوجها مثل الأطفال الذين ستنجبهم وأمكنة اقامتها وطريقة عيشها، لكنها لم تمانع في الإفصاح عن موعد الاحتفال بعيد زواجها في 11-11-2008، حيث سترتدي فستاناً من تصميم روبير أبي نادر مرصعاً بالالماس والمجوهرات الثمينة، يتجاوز سعره النصف مليون دولار، وأعلنت أنها ستدعو أصدقاءها لحضور الحفل الكبير الذي ستقيمه على أحد شواطىء كان، وتمضية أسبوعين على سبيل الاستجمام".
إذاً تتكتم دومينيك عن خبر حملها لأسباب أمنية، وتخفي خبر إقامتها عن الصحافة، ما يجعل التشكيك بتصريحاتها أمر لا بد منه، إلا إذا كانت مرتبطة برجل مافيا أو بهارب من العدالة.



ميليسا تكره اسمها الفني .. ولا امل بتغييره !


صرحت المغنية اللبنانية الشابة ميليسا، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته على هامش اختيارها الوجه المسوق لأحدى أرقى صالونات التجميل بالكويت.
وافادت ميليسا "بأنها لم تكن موافقة على اسم ميليسا كلقب فني، لكنها لم تجد ما تفعله بعد أن قامت الإعلامية نضال الأحمدية بنشر الاسم على غلاف مجلتها، وبالتالي قطعت الطريق على أي تغيير ممكن نظرا لانتشار اللقب وسط القراء والمعجبين".
وأعادت ميليسا التأكيد على انها لا تتشبه بتاتا بالمغنية الرومانسية إليسا، وأن لكل واحدة منهما أسلوبها الغنائي الخاص بها "لم يقدمني الملحن جان صليبا كرأس حربة ليضرب بي إليسا، كما أن لكل واحدة أسلوبها فأنا اميل إلى اللون الغربي الخفيف والسريع"، مشيرة إلى أنها تدين بالشيء الكثير إلى الإعلام الذي لعب دورا مهما في انتشار اسمها داخل الوطن العربي.

_________________




اهديها لاحلى اعضاء.. والى افرب الناس الى قلبي..
I lOvE yOu ===> RaZaN²
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://razan-forum.montadalhilal.com
Admin
المدير
المدير
avatar

انثى عدد الرسائل : 223
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبة/النت
المزاج : حسب الحالة
البلد :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 24/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار الفن   الخميس أبريل 03, 2008 9:23 am

شكرا على معلوماتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://razan-forum.montadalhilal.com
Mr.Nader
مشرف برونزي
مشرف برونزي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 150
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار الفن   الخميس أبريل 03, 2008 9:27 am

شغل عاااااي

استمري


_________________


مـمـكـن تـشـتـري جـايـزة عـالـمـيـة

بـس صـعـب أوي يـا عـضـمـة تـشـتـري حـب الـنـاس

We All Love TemoOoZ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ADN
نائب المدير
نائب المدير
avatar

انثى عدد الرسائل : 194
العمر : 25
العمل/الترفيه : طالبة/السفر
المزاج : هادئة
البلد :
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار الفن   الأربعاء مايو 28, 2008 8:10 am

مسكورين على المرور Very Happy Very Happy Very Happy

_________________




اهديها لاحلى اعضاء.. والى افرب الناس الى قلبي..
I lOvE yOu ===> RaZaN²
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://razan-forum.montadalhilal.com
 
اخر اخبار الفن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
RAZAN² :: أخـبـار الـمشاهير-
انتقل الى: